التخطي إلى المحتوى
الرياض يخطف فوزًا قاتلًا ضد الأهلي

انتهت، منذ قليل، مباراة الرياض ضد الأهلي، ضمن منافسات الجولة الـ29 من دوري روشن السعودي، بخسارة الراقي في الوقت القاتل بهدفين مقابل هدف.

تعادل الرياض ضد الأهلي

وبدأت مباراة الرياض ضد الأهلي التي أُقيمت على ملعب مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية بشكل سريع، وضغط الفريقان بقوة لهز الشباك مبكرًا.

قد يهمّك أيضاً

واستمرت المحاولات من الفريقين، وكاد فراس البريكان أن يهز الشباك برأسية رائعة عند الدقيقة 28، إلا أن الكرة ارتطمت بالعارضة، قبل أن يحولها الدفاع إلى ركلة ركنية.

الرياض ضد الأهلي
جانب من المباراة – المصدر @AlRiyadhFC

وواصل اللاعبون الضغط، واحتسب الحكم ركلة جزاء لأصحاب الأرض عند الدقيقة 40، وسددها بيراما توريه بنجاح ليهز الشباك عند الدقيقة 43، لتشتعل المباراة بحثًا عن هز الشباك مجددًا.

وضغط الراقي بقوة، قبل أن ينجح النجم الإيفواري فرانك كيسيه في تسجيل التعادل عند الدقيقة العاشرة من الوقت بدل الضائع، بعد تمريرة من روبرتو فيرمينو، لتنتهي أحداث الشوط الأول بتعادل الرياض ضد الأهلي.

مباراة الرياض والأهلي
جانب من المباراة – المصدر @SPL

هدف قاتل

ومع بداية أحداث الشوط الثاني، استمرت المحاولات، وسط تنظيم دفاعي من الفريقين، قبل أن يحرز عبدالهادي الحراجين هدفًا قاتلًا عند الدقيقة 84، ورد الراقي بهدف في الوقت بدل الضائع، ولكن الحكم ألغاه بداعي التسلل، لتنتهي المباراة بفوز الرياض ضد الأهلي بنتيجة 2- 1.

ورفع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرياض رصيده إلى 28 نقطة، في المركز الـ14 بجدول ترتيب دوري روشن السعودي، فيما تجمد رصيد الراقي عند 52 نقطة في المركز الثالث، ولديه مباراة مؤجلة.

عبدالهادي الجراحين
عبدالهادي – المصدر @SPL