التخطي إلى المحتوى
شام الذهبي توجه رسالة لـ أصالة وفائق حسن بعد أنباء انفصالهما (صورة)

علقت شام الذهبي، ابنة الفنانة أصالة، على أنباء انفصالها عن زوجها الشاعر فائق حسن، عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعدما تصدرت المشهد عبر منصات التواصل الاجتماعي.

وكتبت شام الذهبي عبر حسابها الرسمي بموقع «إنستجرام»: «الله يحفظكم ويبعد عنكم كل شر وكل حسد، والله ما كنت بصدق الحسد بس شكله موضوع خطير! يا الله.. ربي يحفظك يا سندنا كلنا يا غالي شو بحبك».

أصالة وفائق حسن

أصالة وفائق حسن

ومن جانبها، ردت أصالة، على أنباء انفصالها عن زوجها فائق حسن، وذلك بعدما أثيرت حالة من الجدل صباح اليوم، بعد حذف حذفها جميع الصور التي تجمعها بزوجها من صفحتها على موقع إنستجرام.

تعليق أصالة على أنباء انفصالها عن زوجها

وشاركت أصالة، صورة تجمعها بزوجها فائق حسن، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، وكتبت عليها: « يا دنيتي يا حنون يا جوزي وأبي وحب عمري ونور حياتي الحمد لله على سلامتك الله يديمك عزّي وسيّدي ويديم علينا صحتك وجمالك وروحك يا أهلي وأصحابي ومتلّ نفسي عليّ لآخر نفس بحبك».

شائعة انفصال أصالة وفائق حسن

وكانت أثيرت حالة من الجدل والتساؤلات في الساعات الماضية، من قبل الفنانة أصالة، وذلك بعد أن قامت بحذف جميع الصور التي تجمعها بزوجها فائق حسن، عبر حسابها بـ إنستجرام.

وتساءل الجمهور، فورا عن حقيقة انفصال أصالة وفائق حسن، حيث لم تقم أصالة وزوجها، بإلغاء المتابعة، بل اكتفت بحذف صورهما فقط، والأخير كذلك، ولم يخرج حتى الآن كل من الطرفين يوضح الأمر.

اقرأ أيضاًأول تعليق من أصالة على أنباء انفصالها عن زوجها فائق حسن (صور)

«المحفور في وجداننا».. أصالة توجه رسالة لـ محمد عبده بعد أزمته الصحية

بالتعاون مع فرقة أكابيلا مصرية.. أصالة تطلق فيديو كليب «أصحاب الأرض»