التخطي إلى المحتوى
«التعليم» تكشف عن مصروفات KG1 للعام الدراسي المقبل في المدارس الرسمية IPS

مصروفات KG1 للعام الدراسي المقبل في جميع المدارس الرسمية IPS.. يبحث العديد من أولياء الأمور في الآونة الأخيرة، عن معرفة مصروفات KG1 للعام الدراسي المقبل في جميع المدارس الرسمية IPS، وذلك عقب تحديد وزراة التربية والتعليم والتعليم الفني، المصروفات الدراسية للعام القادم.

وتستعرض «الأسبوع» في التقرير التالي، مصروفات KG1 للعام الدراسي المقبل في المدارس IPS، ويأتي ذلك ضمن خدمة مستمرة تقدمها لزوراها في مختلف المجالات على مدار الساعة ويمكنكم المتابعة من خلال الضغط هنــــــــــــــــــــــا.

المدارس الرسمية IPS

ما هي المدارس الرسمية IPS

هي مدرسة تتبع نموذج تعليمي على أعلى مستوى وتتميز بمناهج مصممة لأحدث النظم العالمية وتطبق «المناهج البريطانية IG»، حيث قامت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، بتوسيع تجربتها في التعليم الحكومي الدولي، وذلك لتلبية حجم الطلب المتزايد من قبل أولياء الأمور عليها.

شروط التقدم للمدارس الدولية لمرحلة رياض الأطفال KG1

– ألا يقل سن الطفل المتقدم للمستوى الأول رياض أطفال «FS1» في أول أكتوبر 2024، عن 4 سنوات، ولا يزيد عن 4 سنوات، و11شهراً، و 29 يوم.

– ألا يكون الطالب يعاني من أي إعاقة نفسية أو ذهنية، أو لديه إعاقة تحتاج إلى برامج خاصة للعلاج منها.

– وعند سفر أحد الأبوين للطفل المتقدم على المدارس الدولية، يتم تقديم توكيل رسمي موثق من الشهر العقاري أو من إحدى السفارات المصرية بالخارج بمقر عمل ولي الأمر، ويكون التوكيل موجهه إلى المدارس الرسمية الدولية.

– وللقبول في المدارس الدولية يجب أن يجتاز الطفل المتقدم المقابلة الشخصية التي تركز على: «المظهر الشخصي – مهارات الرياضيات – مبادئ معرفية – السلوك – مهارات التفكير – المهارات الحركية».

– يرجى على ولي الأمر كتابة البريد الإلكتروني بشكل دقيق وصحيح، لأنها عند إغلاق باب التقديم إلكترونيًا، يتم مراجعة البيانات من قبل المختصين، وعند توافقها مع شروط التقديم الخاص بالمدارس الرسمية الدولية يتم إبلاغ ولي الأمر بموعد المقابلة الشخصية للطفل من خلال البريد الإلكتروني الخاص بولي الأمر «فقط».

المدارس الرسمية IPS

مصروفات KG1 للعام الدراسي المقبل في المدارس IPS

وأعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، مؤخرًا، تفاصيل مصروفات KG1 للعام الدراسي المقبل في جميع المدارس الرسمية IPS، حيث بلغت المصروفات نحو 19 ألف جنيه وذلك بخلاف أسعار الكتب الدراسية، والزي المدراسي الخاص.

وتقوم المدارس الرسمية IPS خلال الـ 48 ساعة القادمة، بالتواصل مع أولياء الأمور للطلبة المتقدمين للالتحاق بالمدارس الرسمية IPS.

اقرأ أيضاًمواعيد تخفيف الأحمال وانقطاع الكهرباء خلال أيام الامتحانات

التعليم توجّه بعزل أي حالة مرضية بامتحانات الترم الثاني 2024 لصفوف النقل

انطلاق ماراثون امتحانات نهاية العام الدراسى لصفوف النقل بمحافظة بورسعيد