التخطي إلى المحتوى
طريقة التخلص من الصراصير بطريقة طبيعية وأمنة وسريعة وفعالة
طريقة التخلص من الصراصير

تعاني أغلب المنازل من مشكلات وجود صراصير طائرة وزاحفة مما تسبب الحرج عند وجود الضيوف وتسبب الفزع لأفراد المنزل وشعور بالاشمئزاز عند رؤيتهم، لهذا جئنا لكم اليوم بالحل النهائي وأفضل طريقة التخلص من الصراصير بطريقة طبيعية وأمنة وسريعة وفعالة بمكونات متوفرة في كل منزل فتابعوا معنا.

طريقة التخلص من الصراصير بطريقة طبيعية وأمنة وسريعة وفعالة

إليكم الآن أفضل التجارب الطبيعية التي استخدمها العديد من الأشخاص وكانت لها نتائج مذهلة في القضاء على الصراصير بصورة نهائية وسريعة وتلك الخلطات الطبيعية متمثلة في الآتي.

خلطة السكر مع البيكنج بودر

يمكنك إضافة ملعقتان من البيكنج بودر مع ملعقتين من السكر ومزجهم مع بعضهم البعض ثم رش المكونات في الأماكن التي تخرج منها الصراصير وبعدها ستلاحظي اختفائها بصورة نهائية.

خلطة الخل والملح

لتحضير الخلطة عليك وضع كمية من الملح في زجاجة بخاخة مملوءة بنصف من الماء ونصف من خل التفاح، وبعد ذلك رجها جيداً واستخدامها في المناطق المرادة.

 خلطة الشطة والثوم

عليك إحضار وعاء ووضع 3 ملاعق من الشطة مع ملعقتين من الثوم المهروس ثم إحضار زجاجة بخاخة بوضع الماء بها ثم إضافة الشطة والثوم وملعقة من صابون تنظيف الأطباق ورجها جيدا، ثم نترك الخلطة ل1/2 ساعة وبعدها نقوم بالرش في الأماكن التي تتواجد بها الصراصير.

وسائل ممتازة للقضاء على الصراصير

تسبب الصراصير مشكلة كبيرة لأفراد العائلة حيث تسبب العديد من الأضرار لهذا يبحث الجميع دائما عن حل لتلك المشكلة للقضاء عليها، وفيما يلي أهم الحلول المناسبة والقوية.

بودرة هاريس

يتميز ذلك المنتج في قضائه على الصراصير بصورة سريعة وممتازة دون ترك أي واحد منهم في المنزل وهو أفضل الوسائل الفعالة التي تنهي لك المشكلة.

سم الصراصير

يعمل سم الصراصير بس فعال وقوي للتخلص على أغلب الحصارات ولكن عليك استخدام منتج يكون بداخله حمض البوريك.

بودرة الصراصير Zap-A-Roach.

يعتبر ذلك المنتج من أفضل المكونات الفعالة للقضاء على الصراصير ويمكنك وضعه على جميع الأسطح والأرضيات والمطابخ والحمامات وذلك من خلال إضافته في زجاجة بخاخة من المياه ورشها في جميع مناطق المنزل.