التخطي إلى المحتوى

فلنتابع معاً عبر موقعكم ” خليج نيوز ” التفاصيل المتعلقة بخبر

قالت الدكتورة نجوى صلاح، وكيل وزارة الشباب والرياضة، ورئيس الإدارة المركزية لتنمية الشباب، إن رحلات اليوم الواحد التي تنظمها وزارة الشباب والرياضة إلى مهرجان العلمين أثارت إقبالًا كبيرًا من قبل الشباب، مؤكدة أن هذه الرحلات تمثل تجربة فريدة للشباب.

تعايشت الدكتورة نجوى مع الشباب خلال الرحلة التي نظمت في مدينة العلمين، حيث شهدت كل تفصيل من تلك الفعاليات التي يشارك فيها الشباب، مشيرة إلى أن السعادة التي شعر بها الشباب كانت غريبة وملهمة، وأكدت أنه يتم تنظيم حوالي 10 رحلات أسبوعيًا، ويتكلف الشاب رمزيًا 200 جنيه مصري ويحصل على وجبة.

وأوضحت صلاح، خلال لقائها مع الإعلامي كريم كوجاك، ببرنامج “من العلمين“، المذاع على قناة أون، أن رحلات اليوم الواحد تشمل زيارة الشاطئ المجاني الذي يتم توفيره بالتعاون مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، مشيدة بالاهتمام الكبير بذوي الهمم والتفاعل الواسع في مشاركة مهرجان العلمين الجديدة على ساحل البحر الأبيض المتوسط.

وأضافت أن كل الإدارات تعمل بشكل متناغم في تقديم الأنشطة المتنوعة بالمهرجان، وتشهد الفعاليات إقبالًا كبيرًا في المنطقة الترفيهية، مؤكدة أن مهرجان العلمين يجسد الحيوية والمرح، ويغير مزاج الشباب.