التخطي إلى المحتوى

فلنتابع معاً عبر موقعكم ” خليج نيوز ” التفاصيل المتعلقة بخبر

قالت الإعلامية لما جبريل المتحدثة الرسمية باسم مهرجان العلمين، إن المهرجان شهد “ويك إند” قوي جدا وتنوعا الأكبر من نوعه يستهدف كل المجالات وكل زوار العلمين الجديدة خلال النسخة الثانية للمهرجان، وخارج المدينة من خلال شاشات التلفزيون،  متابعة: “ده تطور طبيعي للجهد والهدف الواضح لمهرجان العلمين الذي يقدم فعاليات مختلفة”.

وأضافت لما جبريل، خلال تقديمها برنامج “صباح العلمين”، المذاع عبر قنوات المتحدة،  أن من ضمن الفعاليات المختلفة شهدنا رالي السيارات الكهربائية على مستوى الجامعات الأكبر في الشرق الأوسط، والذي شهد إقبالا كبيرا من محبي هذه الرياضة، من جنسيات كثيرة وسيارات متنوعة تشارك في سباق السيارات وسط اهتمام كبير في العلمين الجديدة بجانب الحفلات الفنية. 

المهرجان شهد “ويك إند” قوي جدا وتنوعا الأكبر من نوعه

وأشارت الإعلامية لما جبريل، إلى أن الأسبوع الماضي شهد عرض مسرحية “التلفزيون”، وإقامة حفل للفنان حمزة نمرة وسعاد ماسي وفرقة مسار إجباري، مقدمة التهنئة لدوري أبطال السيدات، حيث فاز فريق “ملوك العلمين”، مردفة: «كانت مباريات قوية للغاية، لأحلى بنات في العالم وحققن نتائج رائعة وصورة جديدة ومشرفة للرياضة المصرية، وللمرأة والفتاة المصرية”.

 

“صباح العلمين” ينقل فعاليات مهرجان العلمين الجديدة في دورته الثانية، ويعرض على قنوات الحياة وسي بي سي وأون وأون تايم سبورتس والراديو ميجا ونغم وشعبى وراديو هيتس- راديو النيل وراديو أون سبورت والراديو 9090.