التخطي إلى المحتوى

فلنتابع معاً عبر موقعكم ” خليج نيوز ” التفاصيل المتعلقة بخبر

سلط برنامج “السفيرة عزيزة” الذي تقدمه الإعلاميتان سناء منصور ونهى عبدالعزيز على قناة “DMC” الضوء على أنشطة وفعاليات مهرجان العلمين.

وقالت الإعلامية نهى عبدالعزيز، إنّ مهرجان العلمين يستمر في تقديم أنشطة وفعاليات مميزة تناسب جميع الأذواق بمختلف الفئات العمرية، مؤكدة أنّ هذا الأسبوع سيشهد العديد من الفعاليات التي ينتظرها الجميع مثل حلقة “صاحبة السعادة” تقديم الإعلامية إسعاد يونس مع الموسيقار عمر خيرت على المسرح الروماني بمدينة العلمين الجديدة الخميس المقبل.

وأضافت خلال تقديم برنامج “السفيرة عزيزة”، المذاع على قناة “DMC”، أنّ مهرجان العلمين سيشهد عرض مسرحية للفنانة دنيا سميرغانم بالمنطقة الشاطئية، وذلك ضمن فعاليات مهرجان نبتة الخاص بالأطفال الخميس المقبل.

وأشارت إلى أنّ العلمين ستشهد أيضا حفل كايروكي الذي يقدم مجموعة من أشهر أغانيهم على مسرح يو أرينا الجمعة المقبلة، فضلا عن عرض مسرحية “البنك سرقوه”، متوقعة حدوث نجاح كبير خاصة أنها من بطولة الفنان كريم عبدالعزيز.

وأوضحت أنه يتم عرض المسرحية على مدار ثلاث أيام من الخميس إلى السبت على مسرح يو أرينا بالمنطقة الترفيهية في مدينة العلمين الجديدة، وتأتي في إطار تعاون الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية وموسم الرياض وهيئة السعودية، إذ أنها تشهد “ويك إند” دسم مليء بالأحداث المختلفة.