التخطي إلى المحتوى

فلنتابع معاً عبر موقعكم ” خليج نيوز ” التفاصيل المتعلقة بخبر

أثار المطرب المقنّع “توليت” ضجة كبيرة خلال الفترة الماضية وتحديدًا منذ ظهوره الشهر الماضي، وذلك بعدما أثار فضول جمهوره بظهوره المفاجيء وطرحه ألبوم مكون من 8 أغنيات، دون الكشف عن هويته، بل وحققت أغنياته نسب مشاهدات عالية نظرًا لتميزها وأجواءها اللطيفة.

وتصدر اسم “توليت” تريندات مواقع التواصل الاجتماعي ومحرك البحث العالمي جوجل الفترة الماضية من حيث السؤال المتكرر حول مَن يكون “توليت” نجم حفل مهرجان العلمين الجديدة؟، وتوقع الجمهور عدة اسماء وهو ما نرصده خلال السطور التالية.

عبدالله نجل عمرو دياب

رجح الجمهور وهو الاقتراح الأكبر من معظم رواد السوشيال ميديا أن يكون توليت هو “عبدالله” نجل الهضبة عمرو دياب، وذلك بعدد من الأدلة وأبرزها ظهور توليت في كليب “تيجي أعدي عليكي” بنفس ملابس وديكورات فيلم “آيس كريم في جليم” لعمرو دياب ونفس الملابس، خاصة وأن “الجاكيت” الذي ظهر به “توليت” هو نفسه الذي ظهر به “عبدالله” في أحد صوره على موقع انستجرام منذ فترة، فهل يكون “توليت” هو نفسه نجل عمرو دياب كما توقع الجمهور.

أمير عيد

واقترح عدد من الجمهور أن يكون “توليت” هو نفسه أمير عيد خاصة بعد الاعلان عن اقامة الحفل بنفس حفل فريق كايروكي بمهرجان العلمين الجديدة وهو ما جعلهم يتوقعون أن يكون هذا الأمر دليل بأن امير عيد وتوليت الشخص نفسه.

حسن أبو الروس

ربط رواد مواقع التواصل الاجتماعي المطرب المقنع توليت بالفنان حسن أبو الروس خاصة أن هناك تشابه كبير من منطقة العيون الاهرة من القناع، وتشابه في بنيته الجسدية وأسلوبه.

أحمد برادا

بعد الاختفاء الكبير للفنان أحمد برادا توقع الجمهور أن يكون “توليت” هو الفنان أحمد برادا وقرر أن يظهر متخفيًا لتكون هذه الطريقة عودة قوية له.

عبد الباسط حمودة

في لفتة طريفة، ربط الجمهور ملامح عيون “توليت” بالمطرب الشعبي محمود عبد الباسط، كما تداولوا مقطع غنائي لاغنية “تيجي اعدي عليكي” معدلة بالذكاء الصناعي بصوت المطرب الشعبي، ولكن كان المقترح كنوع من الدعابة والمزاح فقط، فمن يكون بالنهاية “توليت” نجم مهرجان العلمين الجديدة الذي اثار فضول مئات المتابعين.