التخطي إلى المحتوى

فلنتابع معاً عبر موقعكم ” خليج نيوز ” التفاصيل المتعلقة بخبر

وجه البطل الأوليمبي محمد السيد، الشكر إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي، والدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، واللجنة الأولمبية والرعاة والشركة المتحدة، معبرًا عن سعادته بتواجده في مدينة العلمين الجديدة.

وقال، خلال المؤتمر الصحفي بالعلمين، إن أول أولمبيات شارك فيها كانت 2018 في الأرجنتين وحقق فيها المركز الرابع، وخسر وقتها من الدور الأربعة من لاعب إيطالي بطل العالم وقتها، وكان أصغر لاعب مشارك في البعثة بعمر 15 وأغلب اللاعيبة بعمر  19عامًا.

وتابع، أنه حقق المركز الرابع، وكان يلعب على الميدالية البرونزية وكان الماتش على اللمسة الذهبية نفس الأمر في أولمبياد باريس ولكن وقتها لم يستطع تحقيقها واللاعب الآخر حققها وأخذ البرونزية، مشيرًا إلى أنه كان يحلم بتحقيق ميدالية أوليمبية لأن وقتها أولمبيات الشباب كانت كل شيء بالنسبة له، ومر بفترة صعبة ولكنه استطاع أن يتخطاها وتعلم منها واكتسب خبرات كبيرة.

تفاصيل مشاركته في أولمبياد تركيا للكبار

وأكمل أنه شارك في أولمبيات الكبار بتركيا بعد 3 سنوات في 2021 وحقق المركز الخامس في الماتش في ربع النهائي خسر من لاعب أوكراني 15 – 13، مشيرًا إلى أنه كان يرى مستواه مع صغر سنة ممكن يكسب الماتش، لأنه كان أصغر لاعب مشارك أيضًا.

وأضاف، أنه ظل يتابع الأولمبياد حتى نهايته حتى يرى اللاعب الذي خسر على يديه ويتعلم من أخطائه وأثناء مشاهدته لتسليم الميداليات كان يرى أنه ممكن يكسب البطولة، مؤكدًا أنه طور من نفسه حتى شارك في بطولة أولمبياد باريس، وكان يترك كل شيء على الله واستطاع تحقيق الميدالية، مؤكدًا أن المهم العزيمة والإصرار والتخطيط من الاتحاد والوزارة لتحقيق هذا الفوز.