التخطي إلى المحتوى

نتابع لكم عبرموقعنا خليج نيوز….«المداح 5».. رمضان 2025 وتوقعات بـ جنّي جديد

المداح 5.. تداولت صفحات السوشيال ميديا الكثير من الأخبار حول عمل جزء خامس من سلسلة المداح بطولة الفنان حمادة هلال، ليشارك ضمن دراما رمضان 2025، حيث يُطالب جمهور المداح بعمل جزء خامس للمسلسل، والذى حظى خلال السنوات الأربع الماضية بنجاح ساحق في سباق الدراما الرمضانية.

وخلال التقرير التالي، يعرض «الأسبوع» لمتابعيه بعضًا من آراء الجمهور عن رغبتهم في جزء خامس للمداح عبر التعليقات و الهاشتاجات:

آراء الجمهور عبر السوشيال ميديا
آراء الجمهور عبر السوشيال ميديا

«المداح 5» يبحث عن جنّ جديد

اعتذر الممثّل فتحي عبد الوهاب عن مشاركته هذه المرّة، بعدما كان يجسّد شخصية «الجنّ قزح» الذي قضى عليه البطل «صابر المداح» (حمادة هلال) في الحلقة الأخيرة من الجزء الرابع بعنوان «أسطورة العودة».

ويكمن السبب الحقيقي لاعتذار فتحي عبد الوهاب عن المشاركة في مسلسل المداح الجزء الخامس المفترض، هو انشغاله بتصوير مسلسل “ظلم المصطبة” لرمضان المقبل، والذي يشارك في بطولته الفنان إياد نصار، كما أنه يرفض أن يكرر تجربة العام الماضي بالمشاركة في أكثر من عمل فني، حيث قدّم مسلسلي: “الحشاشين” مع كريم عبد العزيز، و”المداح 4″ مع حمادة هلال، وشعر بالإجهاد من تصوير العملين في وقت واحد.

الفنان فتحى عبد الوهاب

لم يُعلن حتى الآن عن اسم «الجنّ» البديل. وتردّد عودة الممثّلة يسرا اللوزي إلى فريق العمل بعد ظهورها في الجزء الثالث، مع الحفاظ على الأسماء الرئيسية، أبرزها هبة مجدي وخالد سرحان وحنان سليمان.

أبطال مسلسل «المداح»

ضم مسلسل «المداح» مجموعة كبيرة من النجوم على رأسهم حمادة هلال، خالد سرحان، دنيا عبد العزيز، حنان سليمان، هلا سمير، عفاف رشاد، فتحي عبد الوهاب، سهر الصايغ، هبة مجدي، أحمد خالد صالح، تامر شلتوت، وهو من تأليف أمين جمال وإخراج أحمد سمير فرج.

وشارك أيضا في الجزء الرابع من «المداح» كل من فتحي عبد الوهاب ومحمد دياب، المنضمين حديثًا لأبطال العمل، إضافة إلى أبطال الأجزاء الماضية الذين لم تنته أدوارهم في أحداث العمل، مثل هند بنت الأحمر التي قدمت دورها الفنانة لوسى.

اقرأ أيضاًبدء التخصيرات لمسلسل «المداح 5» لـ حمادة هلال

بعد مسلسل المداح.. حمادة هلال يعلق على وجود الجن في الحياة (فيديو)

محمد شبانة: الأهلي أصبح كـ«المداح صائد العفاريت»

>