التخطي إلى المحتوى

نتابع لكم عبرموقعنا خليج نيوز….وزير الأوقاف يتفقد المنطقة الشاطئية المخصصة لذوي الهمم بالعلمين الجديدة

تفقد الدكتور أسامة الأزهري، وزير الأوقاف، اليوم الاثنين، شاطئ ذوي الهمم بالعلمين الجديدة، وذلك في إطار زيارته التفقدية للمدينة ومهرجان العلمين، حيث أطلقت الوزارة مبادرة ترفيهية للأئمة والعاملين من ذوي الاحتياجات الخاصة.

وعبر «الأزهري» عن سعادته بالتواجد في مدينة العلمين الجديدة، قائلا: «يسعدني كثيرا أن أكون ضيفًا على مهرجان العلمين في مدينة العلمين الجديدة، ويسعدني أكثر أن أتحدث إليكم في هذا المؤتمر الصحفي، بحضور كريم ورعاية وترحيبًا كبيرًا أسعدني كثيرًا، من الصديق العزيز عمرو الفقي، الرئيس التنفيذي للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية».

كما أكد «الأزهري» أن فعالية اليوم، اعتبرها حلقة في سلسلة متصلة من التعاون بين وزارة الأوقاف، والشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، والإعلاميين الحاضرين.

وأضاف «الأزهري» خلال مؤتمر صحفي، عرضته قناة إكسترا نيوز: «فعالية اليوم شديدة التميز على البعد الوظيفي والإنساني وكل الأبعاد، وتشرفنا اليوم باستضافة عدد من أبناء وزارة الأوقاف من الأئمة الخطباء، من ذوي القدرات الخاصة، مع أسرهم وذويهم».

وأوضح الوزير: «رتبنا لهم هذه الجولة والزيارة للعلمين الجديدة ومهرجان العلمين، حتى يتاح لأبناء وزارة الأوقاف، وفي القلب منهم ذوي القدرات الخاصة، أن يشاهدوا بلدهم ويدركوا أنه عظيم يعتني بهم ويرعاهم، ويريد أن يدخل لحظة من السعادة والسرور على قلوبهم».

وأختتم الدكتور الأزهري حديثه بأن البدء بأبناء وزارة الأوقاف من ذوي الهمم في هذه المبادرات يأتي دعمًا لجهودهم في تقديم رسالتهم الدينية السمحاء، مؤكدًا أهمية تعزيز دورهم ومكانتهم داخل المجتمع.

اقرأ أيضاًنفاذ تذاكر فئة الـ Early bird لحفل كايروكي بمهرجان العلمين

المتحدة للرياضة تعلن إقامة قرعة كأس العالم للأندية في كرة اليد الأربعاء بالعلمين

سهرة خاصة.. إسلام إبراهيم في ضيافة هبة الأباصيري بالعلمين (فيديو)