التخطي إلى المحتوى

فلنتابع معاً عبر موقعكم ” خليج نيوز ” التفاصيل المتعلقة بخبر

تشهد مسارح البيت الفني للمسرح؛ العديد من العروض المسرحية خلال عطلة الصيف؛ حيث يعرض 10 أعمال مسرحية على كل من مسارح “القومي بالعتبة، وميامي بوسط البلد، والسلام، والطليعة، والغد، والشباب، مسرح الغد بالعجوزة، العائم الكبير بالمنيل، والمواجهة والتجوال، والسلام بشارع القصر العيني، وليسيه الحرية بالأسكندرية، والقاهرة للعرائس بالعتبة”.

وتتراوح أسعار تذاكر العروض المسرحية بين 32 حتي 110 جنيهًا مصريًا، وهو ما نستعرضه في السطور التالية:

“مش روميو وجوليت” على خشبة المسرح القومي 

يعرض على خشبة المسرح القومي بالعتبة العرض المسرحي “مش رميو وجوليت ” يوميا طوال عطلة الصيف ماعدا الأربعاء إجازة، ويرفع الستار التاسعة مساء، وتتراوح أسعار التذاكر بين 60 -80 – 110 جنيه ، وييتم حجز التذاكر في المسرح فقط من الرابعة عصرا يوميًا، ولا يوجد حجز اونلاين.

“لعبة النهاية” علي مسرح الطليعة 

يعرض على خشبة مسرح الطليعة العرض بدء من الخميس 22 أغسطس حتي الخميس 29 أغسطس مسرحية “لعبة النهاية” من تأليف صمويل بيكيت ، بقاعة صلاح عبد الصبور، ويرفع الستار فى تمام الثامنة والنصف مساء، ويبلغ سعر التذكرة ٣٢ جنيه، ومدة العرض 50 دقيقة، ويتم حجز التذاكر من المسرح فقط من السادسة مساء أيام العرض طوال عطلة الصيف، ولا يوجد حجز اونلاين،.

“ذات والرداء الأحمر” علي مسرح القاهرة للعرائس

يعرض على مسرح القاهرة للعرائس بالعتبة العرض المسرحى “ذات والرداء الأحمر”، وذلك ايام الخميس والجمعة والسبت والأحد في تمام الساعة الثامنة مساء طوال عطلة الصيف، وويبلغ سعر التذكرة ٤٢ جنيه.

“العيال فهمت” على مسرح ميامي

يعرض على خشبة مسرح ميامي بوسط البلد العرض المسرحى”العيال فهمت ” يوميا من الساعه الثامنة والنصف مساء طوال عطلة الصيف،على أن يكون يوم الثلاثاء إجازة؛ بالإضافة إلى أن أسعار التذاكر تبدأ من 80 جنيها وصولا إلى 100 جنيه.

“النقطة العميا” على مسرح الغد

” يعرض على خشبة مسرح الغد بالعجوزة العرض المسرحى “النقطة العميا “؛ العرض الفائز في مسابقة المهرجان المسرح المصري الدورة الـ ١٧، ويقدم العرض يوميا وتبلغ قيمة التذكرة للجمهور 42 جنيها.

“مرايا الكترا” علي مسرح الشباب

” يعرض على خشبة مسرح العائم بالمنيل العرض المسرحي “مرايا الكترا ” وتبلغ أسعار التذاكر “37 – 57 جنيها”.

“السمسمية” على مسرح العائم

يعرض على خشبة المسرح العائم بالمنيل العرض المسرحي “السمسمية ” 

“الحلم حلاوة “على المسرح القومي للأطفال 

يعرض على خشبة مسرح السلام بشارع قصر العيني العرض المسرحى” الحلم حلاوة ” وهي من إنتاج فرقة المواجهة والتجوال، وتتراوح سعر تذاكر العرض بين فئتي 37 – 57 جنيه.

“حازم جاسم جدًا” علي مسرح ليسيه الحرية بالإسكندرية 

يعرض سواريه على مسرح ليسيه الحرية بالأسكندرية العرض المسرحي “حازم حاسم جدا “، وتترواح اسعار التذاكر بين 107 – 57 جنيه، ويتم الحجز من شباك التذاكر بالمسرح من السادسة مساء ولايوجد حجز اونلاين.

، ويعرض “ماتينيه” على مسرح ليسيه الحرية العرض المسرحي “مغامرة فى المدينة الأسطورية”، وتتراوح أسعار التذاكر: ١٠٧ – ٥٧ – ٣٧ جنيها.

“جوكر” علي المسرح الحديث قريبا

” فى الوقت نفسه، اعلن المسرح الحديث عن عرض مسرحية “جوكر” قريبا.