التخطي إلى المحتوى

فلنتابع معاً عبر موقعكم ” خليج نيوز ” التفاصيل المتعلقة بخبر

أعلنت محافظة السويس، توفير عددًا من فرص العمل بإحدى شركات منطقة السخنة في تخصصات مختلفة.

وذكر مصدر بمحافظة السويس، أن إدارة تشغيل الشباب تمكنت من توفير فرص عمل بإحدى شركات البويات والكيماويات بمنطقة السخنة.

17 فرصة عمل 

وأكد المصدر، أن الإدارة أعلنت عن توافر 17 فرصة عمل، بينها مهندس ومحاسب وأخصائيين في مجالات مختلفة. 

وأضاف المصدر، أن الفرص المتاحة هي: مهندس إنتاج ( هندسة كيمياء ) خبرة ثلاث سنوات، 3 فنيين تشغيل، 3 فنيين تعبئة عبوات، فني خلط ألوان، كيميائي معمل، ومدير مالي.

كما وفرت إدارة تشغيل الشباب فرصة لشغل وظيفة أمين مخزن، محاسب، أخصائي موارد بشرية HR، أخصائي سيفتي،  أخصائي لوجيستيك، أمن إداري وعامل خدمات.

وأعلن المصدر،  أن المركز التكنولوجي بديون عام محافظة السويس يتلقى طلبات الراغبين في التقدم للحصول على فرص العمل ممن تتراوح أعمارهم بين 21 سنة و35 سنة.

وتقدم الشركة مزايا للعاملين، وهي: 5 أيام عمل، والجمعة والسبت إجازة رسمية، وتوفير وسيلة مواصلات، وتأمينات اجتماعية، وتأمين طبي.

وفي سياق آخر، شدد الدكتور أيمن عاشور، وزير التعليم العالي، على أهمية التعاون المُثمر بين وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، ووزارتي التربية والتعليم والتعليم الفني والعمل.

جاء ذلك خلال عقد الاجتماع الأول للجنة الوزارية لتنفيذ مشروع المواءمة بين مخرجات الدراسة وسوق العمل، وذلك بمقر الوزارة بالعاصمة الإدارية الجديدة، برئاسة الدكتور أيمن عاشور، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، وعضوية كل من محمد عبداللطيف وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، ومحمد جبران وزير العمل.

وأكد “عاشور”، أن تضافر الجهود يهدف إلى تطوير منظومة التعليم والتدريب؛ لتخريج كوادر مؤهلة قادرة على المنافسة في سوق العمل المتغير، وبالتالي تحقيق أهداف التنمية المستدامة (رؤية مصر 2030).