التخطي إلى المحتوى
نتيجة الدبلومات الفنية 2024 دور اول من موقع بوابة التعليم الفني
نتيجة الدبلومات الفنية 2024 دور اول

تستعد الوزارة خلال الأيام المقبلة لإعلان نتيجة الدبلومات الفنية 2024 دور اول في مصر بعد الانتهاء من إجراءات التصحيح ورصد الدرجات، حيث تبدأ الوزارة عملها داخل اللجان من أول يوم لانتهاء العام الدراسي فترة الفحص وبالنسبة لطلاب التعليم الفني حتى الوقت الحاضر يتم العمل داخل اللجان على قدم وساق لمحاولة إعلان النتائج في أسرع وقت ممكن، وفيما يلي نستعرض معكم خطوات الاستعلام عن نتيجة الدبلومات 2024 برقم الجلوس والتي يمكنكم الحصول عليها إلكترونياً من موقع بوابة التعليم الفني.

نتيجة الدبلومات الفنية 2024

أكدت المصادر المطلعة بوزارة التعليم أنه تم الانتهاء من ما يقرب من 70% من أعمال الكنترول لتصحيح أوراق إجابات طلاب التعليم الفني في مصر بأنواعه المختلفة لكل من نظامي 3 و5 سنوات وسط اهتمام كبير من الوزارة ومتابعة بشكل مستمر للتأكد من أن العملية تسير بسلاسة ودون أي مشاكل.

من المتوقع أن يتم اعتماد النتائج 2024 خلال أيام قليلة من الآن بعد استكمال كافة الإجراءات، على أن يتم رفع النتائج عبر بوابة التعليم الفني للتمكن من للطلبة الاستعلام عن النتائج إلكترونيا.

كما سيتم توفير الإنتاج ورقيا في المدارس، ويمكن للطلاب الاستعلام عنه بسهولة من خلال الذهاب إلى مقر المدرسة، كما سيتم فتح نافذة التظلمات خلال أيام قليلة من الإعلان الفوري عن النتائج.

الاستعلام عن نتيجة الدبلوم الفني 2024 برقم الجلوس

خطوات بسيطة وسهلة يمكنك القيام بها للاستعلام عن النتيجة 2024 عن طريق رقم الجلوس وذلك من خلال الدخول على رابط البوابة الرسمية للتعليم الفني التابعة لوزارة التربية والتعليم المصرية واتباع ما يلي:

  • أولاً قم بالدخول إلى موقع بوابة التعليم الفني.
  • ثم الضغط على أيقونة نتائج الامتحان.
  • ثم تحديد نتيجة القسم الذي تنتمي إليه.
  • ثم تحديد نظام الدراسة الخاص بك.
  • ثم إدخال البيانات المطلوبة مثل اسم المحافظة ورقم المقعد والاسم.
  • أخيراً الضغط على أيقونة “عرض النتيجة”.