التخطي إلى المحتوى

نتابع لكم عبرموقعنا خليج نيوز….حقيقة طلب محمد صلاح عدم السفر مع منتخب مصر إلى موريتانيا

كشف الإعلامي خالد الغندور، حقيقة طلب محمد صلاح قائد منتخب مصر وليفربول الإنجليزي إعفائه من السفر إلى موريتانيا في المباراة المحدد لها 15 أكتوبر الجاري في تصفيات أمم إفريقيا.

وقال الغندور خلال برنامجه ستاد المحور: “تواصلنا مع اتحاد الكرة، والرد إن هذا الكلام لا أساس له من الصحة، لم يتواصل صلاح مع اتحاد الكرة بخصوص هذا الأمر، وقائد المنتخب سيتواجد في المعسكر المقبل بشكل طبيعي وجاهز لقيادة الفراعنة في المباراتين”.

وتابع الغندور: “أما عن ما يُثار حول طلب ليفربول تكليف فريق أمني بتأمين صلاح في موريتانيا حال سفره، قال مسؤولو اتحاد الكرة إنه لم يصل لهم مخاطبات من ليفربول في هذا الشأن”.

واختتم: “يتم تأمين صلاح والبعثة بالكامل بشكل طبيعي ولا صحة لأي كلام يتردد عن رفض قائد المنتخب السفر إلى موريتانيا لأسباب أمنية”.

وجاءت قائمة منتخب مصر لمعسكر أكتوبر على النحو التالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي (الأهلي) – محمد عواد (الزمالك) – المهدي سليمان (الاتحاد) – مصطفى شوبير (الأهلي).

الدفاع: محمد عبد المنعم (نيس الفرنسي) – رامي ربيعة (الأهلي) – أحمد رمضان (سيراميكا كليوباترا) – خالد صبحي (المصري) – محمد حمدي شرف (بيراميدز) – محمد شحاتة (الزمالك) – أحمد نبيل كوكا (الأهلي) – أحمد عيد (المصري).

الوسط: حمدي فتحي (الوكرة القطري) – مروان عطية (الأهلي) – ناصر ماهر (الزمالك) – أحمد سيد زيزو (الزمالك) – نبيل عماد (الزمالك) – محمود تريزيجيه (الريان القطري) – عمر مرموش (فرانكفورت الألماني) – محمد صلاح (ليفربول الإنجليزي) – مصطفى فتحي (بيراميدز) – إبراهيم عادل (بيراميدز).

الهجوم: مصطفى محمد (نانت الفرنسي) – أسامة فيصل (البنك الأهلي).