التخطي إلى المحتوى
اخبار اليوم من خليج نيوز….خلال 24 ساعة.. جيش الاحتلال يعلن إصابة 23 عسكريًا بينهم 17 في قطاع غزة

خليج نيوز يقدم اليكم….خلال 24 ساعة.. جيش الاحتلال يعلن إصابة 23 عسكريًا بينهم 17 في قطاع غزة

أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الاثنين، إصابة 23 عسكريًا خلال الـ 24 ساعة الماضية، بينهم 17 أصيبوا في معارك بقطاع غزة، وفقًا لقناة «القاهرة الإخبارية».

يذكر أن وسائل إعلامية إسرائيلية نقلت عن يوآف جالانت رئيس وزير دفاع الاحتلال، أمس الأحد، أن الكيان الصهيوني سيعمل على تجنيد أكثر من 3000 من الحريديم للحاجة الملحة لذلك.

وأفاد الإعلام الإسرائيلي نقلًا عن رئيس الاحتلال إسحاق هرتسوج: أن الأغلبية المطلقة من الشعب تؤيد صفقة الرهائن ونحن ملتزمون بإعادتهم، على حد قوله.

ومن جانبها، كشفت صحيفة «يديعوت أحرونوت» الإسرائيلية، عن وجود أكثر من 2000 إسرائيلي يجوبون تل أبيب في مظاهرة تدعو، لإبرام صفقة أسرى وإسقاط حكومة بنيامين نتنياهو، رئيس وزراء الاحتلال.

وفي السياق ذاته، أوضحت صحيفة «معاريف» عن المنسق السابق لشؤون الأسرى والمفقودين، قائلًا: «يجب علينا بذل كل ما في وسعنا لإعادة الـ 120 مختطفًا، ونتنياهو يدرك أن هذه فرصته الأخيرة وإن ضيعها فستكون وبالا عليه»، متابعين: «من يعارض الصفقة لا يعي طبيعة غزة وأن حركة حماس فكرة لا يمكن محوها».

ويواصل الاحتلال الإسرائيلي عدوانه على قطاع غزة لليوم الـ 276 ردا على عملية طوفان الأقصى، مما أسفر العدوان الإسرائيلي عن وقوع أكثر من 38 ألف شهيد وآلاف المصابين والمفقودين.

اقرأ أيضاًجيش الاحتلال الإسرائيلي يقصف عدة بلدات جنوب لبنان

الأونروا تدعو لإجراء تحقيق في قصف جيش الاحتلال مدرسة بمخيم النصيرات

رئيس المركز الفلسطيني للشؤون الاستراتيجية: جيش الاحتلال يذل اليوم في غزة (فيديو)