التخطي إلى المحتوى
اخبار اليوم من خليج نيوز….محافظ الأقصر يعقد لقاءًا جماهيرياً لبحث شكاوى المواطنين

خليج نيوز يقدم اليكم….محافظ الأقصر يعقد لقاءًا جماهيرياً لبحث شكاوى المواطنين

محافظ الأقصر يعقد لقاءًا جماهيرياً لبحث شكاوى المواطنين

جانب من اللقاء الجماهيري

أحمد أبو عدبة

عقد المهندس عبد المطلب عمارة، محافظ الأقصر اليوم الإثنين لقاءا جماهيريا لبحث شكاوى ومطالب المواطنين من أهالي المحافظة، وذلك بحضور كل من دكتور هشام ابو زيد، نائب محافظ الأقصر و محمد عبد الفتاح آدم سكرتير عام المحافظة و هدى المغربى السكرتير المساعد والعميد عمرو حسن رئيس الإدارة المركزية لشئون مكتب محافظ الأقصر و محمود فاروق، مدير إدارة خدمة المواطنين بديوان عام المحافظة ومسؤولي الإدارات والمديريات المنوطة.

و افتتح محافظ الأقصر جلسة اليوم المفتوح بالترحيب بالمواطنين مؤكداً أن كافة المسؤولين يبذلون قصارى جهودهم لخدمة المواطنين والتيسير عليهم كأولوية قصوى، و أستمع محافظ الأقصر لكافة طلبات وشكاوى المواطنين التى تنوعت ما بين طلبات للحصول على وحدات سكنية، و الحصول على فرص عمل، التظلمات بشأن قرارات الإزالة الصادرة لبعض الوحدات السكنية بالإضافة إلى طلبات المساعدات والمنح المختلفة من مديرية التضامن الاجتماعي.

و من جانبه شدد محافظ الأقصر على كافة الجهات الحكومية المنوطة ببحث مشكلات وطلبات الأهالي بالتدقيق فى كل طلب وإيجاد أنسب الحلول لها بما لا يتنافى مع القانون.

وفي سياق متصل عقد المهندس عبد المطلب عمارة، محافظ الأقصر اجتماعا موسعاً بحضور دكتور هشام ابو زيد نائب المحافظ و عبد الفتاح آدم سكرتير عام المحافظة و هدى المغربى السكرتير المساعد و عمرو حسن رئيس الإدارة المركزية لشئون مكتب محافظ الأقصر ورؤساء مجالس المدن وعدد من مديرى المديريات.

وأوضح محافظ الأقصر أنه يولى ملفات المشروعات القومية أولوية قصوى لأنه من الهام أن يلمس المواطنين جهود الدولة المبذولة لضمان تقديم خدمات لائقة بالمواطنين وحصولهم على حياة كريمة.

ومن جانبه أكد دكتور هشام ابو زيد نائب محافظ الأقصر على أنه من متطلبات المرحلة الراهنة تكاتف جهود كافة الجهات والتنسيق فيما بينها والعمل بروح الفريق، مؤكداً أن العمل فى جزر منعزلة أمر مرفوض تماماً.

و تناول محافظ الأقصر خلال الأجتماع رؤوس عدد من الملفات الهامة كأعمال التصدي للتعديات على أراضى الدولة ومخالفات البناء، و نسب انتهاء مشروعات حياة كريمة بمرحلتيها على مستوى مركزى إسنا وأرمنت.