التخطي إلى المحتوى
اخبار اليوم من خليج نيوز….موعد مباراة الأهلي وبيراميدز القادمة في الدوري الممتاز والقنوات الناقلة

خليج نيوز يقدم اليكم….موعد مباراة الأهلي وبيراميدز القادمة في الدوري الممتاز والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي وبيراميدز.. يبحث عشاق الكرة المصرية في الوقت الراهن، عن موعد مباراة الأهلي وبيراميدز، القادمة في المباراة المؤجلة من الجولة الرابعة عشرة بمسابقة الدوري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2023/2024، والتي تقام على أرضية ستاد القاهرة الدولي.

الأهلي وبيراميدز

وتقدم «الأسبوع» خلال السطور التالية، موعد مباراة الأهلي وبيراميدز في قمة مباريات الدوري الممتاز هذا الموسم، وكذلك القنوات الناقلة لتلك المواجهة النارية والمرتقبة.

الأهلي يعبر الجيش وبيراميدز يكتسح الاتحاد في الدوري الممتاز

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فوزًا ثمينًا أمام طلائع الجيش، اليوم الإثنين، ضمن منافسات الجولة الثلاثين من مسابقة الدوري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2023/2024، وذلك على أرضية ستاد القاهرة الدولي.

بينما حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، فوزًا كبيرًا اليوم الإثنين، أمام الاتحاد السكندري، برباعية نظيفة، وذلك ضمن منافسات الجولة الثلاثين من مسابقة الدوري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2023/2024، والتي أقيمت على أرضية ستاد «الإسكندرية» معقل زعيم الثغر.

الأهلي

وبهذا الفوز المثين، واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز الحفاظ على صدارة الدوري الممتاز هذا الموسم، وذلك برصيد 86 نقطة من 27 مباراة بواقع 20 انتصارًا و5 تعادلات وهزيمة واحدة فقط لكتيبة المدرب الكرواتي يورتشيتش، كما بات هذا الفوز هو الـ14 على التوالي للفريق السماوي في المسابقة حتى الآن.

بينما يحتل الأهلي وصافة الدوري الممتاز برصيد 57 نقطة من 23 مباراة خاضهم الأحمر في المسابقة حتى الآن، بواقع 18 انتصارًا و3 تعادلات، وتلقت كتيبة مارسيل كولر الهزيمة في مباراتين أمام البنك الأهلي والزمالك في القمة.

موعد مباراة الأهلي وبيراميدز في الدوري الممتاز

وحددت رابطة الأندية المصرية المحترفة، مساء الجمعة المقبل، الموافق 12 من شهر يوليو الجاري، ليكون هو موعد مباراة الأهلي وبيراميدز، القادمة في المباراة المؤجلة من الجولة الرابعة عشرة بمسابقة الدوري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2023/2024، والتي تقام على أرضية ستاد القاهرة الدولي.

الأهلي وبيراميدز

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي وبيراميدز، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والتاسعة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وبيراميدز في الدوري الممتاز

وتُعد مجموعة قنوان أون سبورتس هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري المصري الممتاز هذا الموسم، وبالتالي هي القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وبيراميدز.