التخطي إلى المحتوى

فلنتابع معاً عبر موقعكم ” خليج نيوز ” التفاصيل المتعلقة بخبر

تحرص الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية دائما على الحفاظ على قيم المجتمع المصري، والمحافظة عليه من محاولات اختراقه بعادات أو أساليب قد تضر بالهوية المصرية أو قيم المجتمع المصري، من خلال ضربات أمنية لضبط المحتويات الإباحية، ونوضح في الأسطر التالية أبرز هذه الحوادث التي ضبطت فيها الداخلية أطرافها لينالوا جزائهم.

قناة أطفال تبث محتوى إباحي

أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمباحث المصنفات وحماية حقوق الملكية الفكرية بقطاع الشرطة المتخصصة قيام (أحد الأشخاص- مقيم بالقاهرة ) بإنشاء قناتين للأطفال على موقعى “يوتيوب” – وتطبيق “ساوندكلاود” يقوم من خلالهما ببث العديد من الأغانى غير المجازة رقابيًا وتحتوي على عبارات خادشة للحياء.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطه، وبحوزته (هاتف محمول – جهاز “لاب توب” – وحدة تخزين “فلاشة” بفحصهم تبين وجود آثار ودلائل تؤكد نشاطه الإجرامى – جهاز “راوتر”).

وبمواجهته أقر بارتكابه الواقعة بقصد تحقيق أرباح مادية.

سيدة تنشر محتويات إباحية

أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لحماية الآداب بقطاع الشرطة المتخصصة، قيام (سيدة) ببث مقاطع فيديو خادشة للحياء عبر بعض تطبيقات التواصل الاجتماعى بهدف تحقيق نسب مشاهدة لتحقيق أرباح غير مشروعة. 

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطها بدائرة قسم شرطة المنتزه ثان بالإسكندرية، وبحوزتها (هاتف محمول “وبفحصه فنيًا تبين إحتوائه على دلائل تؤكد نشاطها).

تيك توكر تبث فيديوهات فاضحة

تمكنت الإدارة العامة لمباحث الآداب العامة بوزارة الداخلية، من القبض على سيدة تبث مقاطع فيديو خادشة للحياء عبر تطبيق “تيك توك” بالجيزة.

معلومات وتحريات الإدارة العامة لحماية الآداب بقطاع الشرطة المتخصصة، أفادت قيام (سيدة) بتصوير وبث مقاطع فيديو خادشة للحياء عبر تطبيق “التيك توك” بهدف تحقيق نسب مشاهدة بغرض الشهرة.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطها بدائرة قسم شرطة الأهرام بمديرية أمن الجيزة،وبحوزتها (هاتف محمول “وبفحصه فنيًا تبين إحتوائه على دلائل تؤكد نشاطها).

جرى اتخاذ الإجراءات القانونية، وتولت النيابة التحقيقات.

يأتي ذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمواجهة الجريمة بشتى صورها لا سيما مكافحة الجرائم المنافية للآداب العامة.