التخطي إلى المحتوى

فلنتابع معاً عبر موقعكم ” خليج نيوز ” التفاصيل المتعلقة بخبر

كشف محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، حقيقة تلقيه عروض داخل مصر خلال الفترة الماضية.

 

وقال كهربا في تصريحات تليفزيونية ” تلقيت بالفعل عرض جيد من النادي المادية لكن مستحيل ألعب في مصر غير لـ الأهلي، وأنا أشعر بالراحة داخل النادي”.

 

ونفى كهربا وجود خلافات بينه وبين مارسيل كولر قائلا ” الحديث عن وجود خلافات بيني وبين كولر شائعات، وأنا تحت أمر النادي الأهلي، وأحارب على الفرصة دائمًا من أجل اللعب والظهور بشكل قوي، وابتعدت عن السوشيال ميديا الفترة الأخيرة”.

 

وأضاف ” أنا عنيد وأسعى دائما لتقديم الأفضل وأحب المنافسة، كان في عروض وصلتني عن طريق أحمد يحيى وكيل أعمالي، والإدارة لم تناقشني أي شئ”.

 

وأوضح ” لم يتحدث معي أحد في النادي بشأن التجديد لكني متواجد داخل الأهلي حتى يجد الجديد”.

 

وعن سر بكائه في مباراة زد قال ” صعبت عليا نفسي لأنني أهدرت عدة فرص وكنت أحتاج إلى التسجيل وأنا أحب الابتسامة ولا أظهر بكائي أو صعوباتي والحمدلله ربنا أكرمني وسجلت هدف”.

 

وعن ضغط المباريات قال ” لاعبو الأهلي تعرضوا لضغط شديد كنا نلعب مباراة كل 3 أيام وأشكر خالد بيبو على مجهوده معي ودعمه لي الفترة الماضية”.

 

وعن اللاعبين الشباب الذين شاركوا في المباريات الثلاثة الأخيرة علق ” مجموعة مبشرة يحتاجون المشاركة في مباريات كثيرة، وكنت أحاول أنا وعمر أن نساعدهم من أجل إظهارهم بشكل مميز، والمباريات الثلاثة كانوا “أجمد من بعض” على المجموعة الشابة.. ويحتاجون للخبرات”.

 

وأتم تصريحاته قائلا ” لا أفكر مطلقا في الرحيل عن الأهلي وموجود داخل النادي حتى آخر لحظة في حياتي إلا لو النادي هو من قرر إنهاء مشواري وفي النهاية ما سيقوله المسؤولون في النادي سأنفذه”.