التخطي إلى المحتوى

فلنتابع معاً عبر موقعكم ” خليج نيوز ” التفاصيل المتعلقة بخبر

أسدل الستار على فعاليات البطولة الدولية للتنس  تحت 18 سنة ( ITF j100) والتي أقيمت على ملاعب نادي جزيرة الورد بالمنصورة التابع لمديرية الشباب والرياضة بالدقهلية، في الفترة من 10 إلى حتى 17 أغسطس الحالي بمشاركة 200 لاعب ولاعبة يمثلون 15 دولة علي مستوى العالم «مصر – المغرب  – تونس – فلسطين – تركيا – الهند – روسيا – ليتوانيا – الصين – اليابان – قبرص – الدنيمارك – فرنسا – إيطاليا – إسبانيا».

تفاصيل البطولة 

وفاز في منافسات زوجي الناشئات بالمركز الأول «إفريقيا بيرلو بيرزك من إسبانيا، وكارينا محمد من مصر» وفي المركز الثاني لاعبات تركيا «سيماى كيلس وايرين كيرت».

وفي منافسات فردي الناشئات فازت اللاعبة الروسية إليسا ترنتيفا بالمركز الأول وفي المركز الثاني اللاعبة التركية إيرين كيرت.
 

وفي منافسات زوجي الناشئين، فاز الثنائي الروسي «دميترى بلتيسف والاى مالتيسف» بالمركز الأول وفي المركز الثاني فاز الثنائي الهندي « ارجين باندت وهيتشى شاهان».

وفاز بالمركز الأول لمنافسات فردى الناشئين اللاعب التركي حيدر سيم جوكبينار، وجاء في المركز الثاني اللاعب المصري إياد رضا عزت. 

ومن جانبه، أكد النائب طارق عبدالهادي، عضو مجلس الشيوخ، ورئيس مجلس إدارة نادي جزيرة الورد الرياضي، أن البطولة الدولية للتنس من أكبر البطولات، من حيث عدد اللاعبين المشاركين من مختلف الدول، مشيرًا إلى أن النادي يقوم بتنظيم البطولات الدولية للتنس بصفة مستمرة بالاشتراك مع الاتحاد المصري للتنس، وأشاد النائب طارق عبدالهادي، بالمستوي الفني للاعبين واللاعبات المشاركين بالبطولة.

وأشار إلى حرص الاتحاد المصري للتنس على تنظيم بطولات دولية ومحلية خارج العاصمة، وذلك في المنصورة على ملاعب نادي جزيرة الورد من أجل خلق احتكاك ومنافسة بين اللاعبين واللاعبات المصريين مع اللاعبين الأجانب ونجاح النادي في تنظيم بطولتين دوليتين في عام واحد.

وتابع أن البطولة حققت نجاحًا كبيرًا خاصة في التنظيم بإشادة جميع اللاعبين المشاركين في البطولة وأن اللجنة المشرفة على البطولة استطاعت توفير المناخ المناسب للاعبين خلال أيام البطولة.

ووجه الشكر لجميع المشاركين في البطولة واللجنة التنظيمية برئاسة المحاسب ابراهيم الجمل المدير التنفيذي للنادي، وحسام محرم، مدير النشاط الرياضي، وائل الشاذلي، مدير البطولة، سامح رجب، رئيس حكام منطقة شرق الدلتا للتنس، الالفي نبيل مدير صيانة الملاعب،وطارق ماهر الحكم العام للبطولة. 
 

حضر اللقاءات النهائية وحفل توزيع الجوائز الدكتورة منى عثمان وكيل وزارة الشباب والرياضة بالدقهلية، والمحاسب حاتم عبدالرحيم، نائب رئيس مجلس إدارة النادي.

 جانب من البطولة
جانب من البطولة
 جانب من البطولة
جانب من البطولة
 جانب من البطولة
جانب من البطولة