التخطي إلى المحتوى

فلنتابع معاً عبر موقعكم ” خليج نيوز ” التفاصيل المتعلقة بخبر

أكد الدكتور خالد قاسم، مساعد وزير التنمية المحلية والمتحدث الرسمي للوزارة،  أن الدكتورة منال عوض، وزيرة التنمية المحلية، عقدت اجتماعات لمتابعة المشروعات مع بعض محافظي الصعيد، ومسئولي التنمية في صعيد مصر، والموقف التنفيذي لمشروعات الصرف الصحي والطرق والبنية التحتية للمناطق الصناعية التي تم إنشاؤها.

تنفيذ المشروعات لتحقيق الاستفادة القصوى خلال المرحلة المقبلة

وقال خالد قاسم، خلال مداخلة هاتفية ل،”نشرة أخبار dmc”، والمُذاعة على فضائية “دي أم سي“، أن المحافظين اطلعوا على الموقف التنفيذي ووعدوا الوزيرة، على تنفيذ المشروعات لتحقيق الاستفادة القصوى خلال المرحلة القادمة لخدمة أهالينا في محافظات الصعيد.

 وأوضح أن برنامج التنمية المحلية بصعيد مصر ساهم في المحافظات المستهدفة خلال الست سنوات الماضية في توفير البنية التحتية ذات الجودة العالية في عدد من القطاعات المرتبطة باحتياجات أساسية لمواطني محافظتي سوهاج وقنا ، بـ 5130 مشروعات جارية ومنتهية بإجمالي استثمارات 22.25 مليار جنيه.

وتابع المتحدث باسم وزارة التنمية المحلية، أن المشروعات التي تم تدشينها، استفاد منها العديد من المدن والقرى من خدمات الصرف الحي ومياه الشرب، وتغطية 12 ترعة وإقامة مرافق تعليمية وخدمية وربط المدن والقرى.