التخطي إلى المحتوى

فلنتابع معاً عبر موقعكم ” خليج نيوز ” التفاصيل المتعلقة بخبر

قدم الشيخ رمضان عبد المعز، الداعية الإسلامي، حلقة برنامج “لعلهم يفقهون”، اليوم الأحد، من مدينة العلمين، قائلا: “أهلا بكم من مدينة العالمين الجديدة، لقد أعاننا الله على السفر من القاهرة إلى العلمين الجديدة”.

وأضاف خلال حلقة برنامج “لعلهم يفقهون”، المذاع على فضائية “dmc”، اليوم الأحد، “مدينة العلمين الجديدة إحدى مدن الجيل الرابع على أرض الكنانة مصر”، موجها الدعاء لمصر قائلا: “أسأل الله تبارك وتعالى أن يحفظ مصرنا من كل مكروه وسوء، وأن يجعلها في أمانه وضمانه، وأن يمنحها الأمن والأمان، والسلم والسلام، والخير والرخاء، وسائر بلاد المسلمين”.

وتابع: “نحاول اتباع سنة وهجي رسول الله في كل شئ، وفي صلاتنا على النبي نقول اللهم صل وسلم بارك على محمد وأله وارزقنا حالا من حاله، وحاله هو أن نتبع خطوات وهدي نبينا الحبيب محمد صلي الله عليه وسلم”.

وواصل: “قدوتنا النبي اللي ربنا علمنا وإن تطيعوه تهتدوا، يعني طول مانقلد سينا النبي ربنا يمن علينا بالهداية، ومهم جدا في حياتنا السفر، للتعلم أو أداء العمرة، ولكن ماذا كانت أحوال سيدنا النبي للسفر، فالنبي سافر للهجرة ووللجهاد وللعمرة وللحج ولزيارة قبر أمه، وسافر للتجارة قبل البعثة”.