التخطي إلى المحتوى

فلنتابع معاً عبر موقعكم ” خليج نيوز ” التفاصيل المتعلقة بخبر

تحت رعاية مديريات التضامن الاجتماعي بمحافظات الجمهورية المختلفة وضمن مبادرات التحالف الوطنى، انتهت جمعية الأورمان من تركيب 58،355 وصلة مياه شرب نقية للأسر الأكثر احتياجًا على مستوى قرى ومراكز محافظات الجمهورية المختلفة والتى تشمل “سوهاج – أسيوط – المنيا –الفيوم – بنى سويف – الجيزة – كفر الشيخ – الغربية – الشرقية – الدقهلية – المنوفية – البحيرة ”.

الحرص على الاهتمام بالنهوض بالأسر الأولى بالرعاية والأكثر استحقاقًا

يأتى ذلك في إطار التعاون الدائم والوثيق بين وزارة التضامن الاجتماعى وجمعية الأورمان، وانطلاقا من الحرص على الاهتمام بالنهوض بالأسر الأولى بالرعاية والأكثر استحقاقًا من أبناء محافظات مصر المختلف، وتقديم كافة أوجه الدعم والرعاية ورفع المعاناة عن كاهلهم تنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية.

وقال اللواء ممدوح شعبان، مدير عام جمعية الأورمان، ان تركيب وصلات المياه جاء تأكيدا على أهمية دعم شرائح الأسر الأكثر احتياجًا ولتوفير حياة كريمة تضمن لهم المعيشة في مسكن مناسب تتوافر فيه  المستلزمات الضرورية للحياة فيه من مياه شرب نقية، مؤكدًا ان المواطن المستفيد من أى خدمات الأورمان لا يتحمل أية تكاليف على الإطلاق حيث تقدم هذه الخدمات إلى المستفيدين بالمجان.

مبادرة “خير بالتقسيط”

مشيرًا الى ان الجمعية أطلقت مبادرة “خير بالتقسيط” بهدف تحفيز وفتح آفاق جديدة للمتبرعين لاستثمار تبرعاتهم بالشكل الأفضل لتركيب اكبر عدد من وصلات المياه والوصول الخدمة إلى عدد أكبر من المستفيدين ويمكن للمتبرعين أن يقوموا بالتبرع على أقساط ممتدة بمبلغ 360جنيه لمدة 15 شهر وذلك ليستطيع الجميع المساهمه.

 وأوضح أن الجمعية تصل للقرى الاكثر احتياجُا بالتعاون مع الجمعيات الأهلية الصغيرة المنتشرة فى أرجاء المحافظات وتحت اشراف ورعاية مديريات التضامن الاجتماعى، مضيفًا أن فريق عمل الأورمان المنتشر نجح في تكوين قاعدة بيانات قوية لأسر الأيتام غير القادرين في قرى ونجوع وعزب المحافظات، وبخاصة القرى الأشد احتياجًا داخلها.