التخطي إلى المحتوى
تابع خليج نيوز ..محمد رمضان يصفع معجبًا على وجهه.. والشاب يرد له “الصفعة” (فيديو)

خليج نيوز يقدم لكل متابعينا الكرام اخر اخبار

تصدر اسم الفنان محمد رمضان محرك البحث الإلكتروني “جوجل”، بعد انتشار فيديو له خلال قضائه عطلته الصيفية في إحدى المدن الساحلية. 

وظهر في الفيديو محاولة أحد المعجبين التقاط صورة مع “رمضان”، فرد الفنان محمد رمضان على ذلك بصفعه على وجهه، ليرد الشاب عليه بصفع “رمضان” على وجهه، ما أثار غضب الجمهور.

وتداول رواد السوشيال ميديا عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة الفيديو الخاص بصفع الفنان محمد رمضان لأحد الشباب، وتحدثوا بأن واقعة رمضان تشابه تمامًا واقعة الفنان عمرو دياب التي حدثت منذ فترة وتحدث عنها سابقًا الفنان محمد رمضان.

وفي وقت سابق، علق الفنان محمد رمضان، على واقعة الصفع الشهيرة للفنان عمرو دياب، والتي حدثت في إحدى حفلات الزفاف في مصر، وأثارت جدلًا واسعًا، ليخرج عن صمته لأول مرة منذ فترة طويلة.

وقال محمد رمضان في تصريحات تليفزيونية، خلال تواجده بالمؤتمر الصحفي لحفله بمهرجان موازين بدولة المغرب: “حصل معايا نفس الموقف شفت الفيديو لنفس الشخص حاول يتصور معايا، مش بعتب عليه لأن الجمهور عايشين عشانه، وبنشتغل عشان ننال إعجابه، ومقدرش أعلق على تصرف عمرو دياب”.

ويستأنف الفنان محمد رمضان تصوير فيلمه الجديد أسد أسود، الذي تعاقد عليه خلال الفترة الماضية، وذلك بعد إعلان غيابه عن دراما رمضان لعام 2025، وبعد توقف دام لـ3 أسابيع.

محمد رمضان

و حاليًا، يضع اللمسات النهائية لأحدث أعماله السينمائية “أسد أسود”، إذ طرحت الشركة المنتجة بوستر الفيلم الذي تصدره محمد رمضان، استعدادًا لطرحه خلال هذا العام، والفيلم من تأليف وإخراج محمد دياب.

وظهر محمد رمضان على البوستر الخاص بالفيلم وهو يرتدي ملابس تاريخية، ويبدو أن العمل يدور في إطار زمني قديم.

فيلم “أسد أسود” من بطولة محمد رمضان، ماجد الكدواني، خالد الصاوي، شريف سلامة، رزان جمال، علي قاسم، أحمد عبدالحميد، إسلام مبارك، ومحمود السراج، تأليف وإخراج محمد دياب.