التخطي إلى المحتوى
تابع خليج نيوز ..جدول مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء 9-7-2024 والقنوات الناقلة

خليج نيوز يقدم لكل متابعينا الكرام اخر اخبار

يحرص عشاق ومحبو الكرة على معرفة جدول مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء 9-7-2024 والقنوات الناقلة عبر جوجل، وذلك مع اقتراب الأسبوع من نهايته، حيث يشهد اليوم الثلاثاء مباراتين بأهمية كبيرة، ويترقبها عشاق كرة القدم حول العالم.

جدول مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء 9-7-2024 والقنوات الناقلة

ونستعرض “الدستور” في هذه السطور التالية جدولًا لأبرز مباريات اليوم الثلاثاء التاسع من يوليو 2024، والقنوات الناقلة لهذه المباريات.

مواعيد مباريات اليوم في يورو 2024

إسبانيا x فرنسا – في تمام الساعة 10:00 بتوقيت مصر – beIN Sports HD 1 Max.

مواعيد مباريات اليوم في كوبا أمريكا 2024

الأرجنتين x كندا – في تمام الساعة 03:00 بتوقيت مصر.

تقترب بطولة كأس الأمم الأوروبية يورو 2024 من نهايتها، عندما يلتقي منتخب إسبانيا بمنتخب فرنسا في نصف نهائي الأول للمسابقة.

وانتقالًا إلى كوبا أمريكا 2024، يتجدد اللقاء بين منتخبي الأرجنتين وكندا في نصف نهائي البطولة، ولاسيما أن كانت الأرجنتين حققت الفوز على كندا في دور المجموعات بهدفين دون رد.

مواعيد مباريات الاهلي القادمة

وحددت رابطة الأندية المصرية المحترفة، مساء الجمعة المقبل، الموافق 12 من شهر يوليو الجاري، ليكون هو موعد مباراة الأهلي وبيراميدز، القادمة في المباراة المؤجلة من الجولة الرابعة عشرة بمسابقة الدوري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2023/2024، والتي تقام على أرضية ستاد القاهرة الدولي.
ومن المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي وبيراميدز، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والتاسعة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

وتُعد مجموعة قنوان أون سبورتس هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري المصري الممتاز هذا الموسم، وبالتالي هي القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وبيراميدز.

مواعيد مباريات الزمالك القادمة

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، وذلك بقيادة المدرب البرتغالي جوزيه جوميز، لمواجهة نظيره طلائع الجيش، على استاد “الكلية الحربية”، ضمن منافسات الجولة 16 من بطولة دوري نايل للموسم الجاري.

وتنطلق مباراة الزمالك ضد طلائع الجيش في دوري نايل، في يوم الخميس المقبل، الموافق 11 يوليو، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مصر والسعودية.